موعدكم مع الأخبار والمستجدات على صعيد المغرب والجهات على راديو أصوات، جميع شبكة البرامج والفريق المحترف
الأحد 11 ديسمبر 2016
تابعونا

كرة القدم

كرة القدم - إيطاليا تحسم المركز الثالث في كأس القارات بتألق الحارس بوفون في ضربات الجزاء

Imprimer
إيطاليا تحسم المركز الثالث في كأس القارات بتألق الحارس بوفون في ضربات الجزاء

أقتنص المنتخب الإيطالي المركز الثالث لبطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة حاليا بالبرازيل بتغلبه على نظيره منتخب أوروجواي العنيد 3-2 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رينا فونتي نوفا بمدينة سالفادور البرازيلية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمتها ايطاليا لصالحها 3-2.

تقدمت ايطاليا - التي خسرت امام اسبانيا بركلات الترجيح في قبل النهائي - بهدف ديفيد استوري في الدقيقة 24 قبل ان يدرك ادينسون كافاني التعادل لأوروجواي في الدقيقة 58.

واستعاد اليساندرو ديامانتي المقدمة لايطاليا بهدف من ركلة حرة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73.

لكن كافاني رد باحراز هدف التعادل لأوروجواي بنفس الطريقة من ركلة حرة لم يتمكن جيانلويجي بوفون حارس ايطاليا من التصدي لها بعد خمس دقائق.

وفي ركلات الترجيح واصل الحارس الإيطالي المتألق بوفون - مستواه المتميز الذي قدمه خلال هذه المباراة - في التصدي لثلاث ركلات ترجيح من لاعبي أوروجوي، بينما أحرز للآزوري كيليني وشعراوي وجيلاردينو، بينما أحرز ركلتي أوروجوي كافاني وسواريز، علما بأن بوفون كان قد حافظ  لمنتخب بلاده على تفوقه  - رغم الهدفين اللذين استقبلهما - وحال دون تسجيل المزيد من الأهداف لمنتخب أوروجواي، في ظل تراجع مستوى معظم زملائه، ليقتنص الفوز والميدالية البرونزية لإيطاليا.

وستجرى مساء اليوم مباراة النهائي بين عملاقي كرة القدم العالمية منتخب البرازيل المضيف وإسبانية بطلة العالم على الساعة الحادية عشرة بالتوقيت العالمي

أصوات

اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: