موعدكم مع الأخبار والمستجدات على صعيد المغرب والجهات على راديو أصوات، جميع شبكة البرامج والفريق المحترف
الأحد 4 ديسمبر 2016
تابعونا

كرة القدم

كرة القدم - عشر مباريات إعدادية لأولمبيك آسفي قبل انطلاق الموسم

Imprimer
عشر مباريات إعدادية لأولمبيك آسفي قبل انطلاق الموسم

 يستعد فريق أولمبيك آسفي المتعاقد مؤخرا مع الإطار الوطني بادو الزاكي , يستعد للموسم المقبل بإجراء عشر مباريات ودية مع أندية من مختلف أقسام الدوري الوطني انطلاقا من يوم غد وإلى غاية السابع من الشهر المقبل.

ويستقبل يوم غد الفريق المسفيوي اتحاد أزمور في حين يواجه السبت المقبل فريق نهضة زمامرة وسيواجه في التاسع من الشهر الجاري فريق الجيش الملكي .

ويرحل الفريق المسفيوي يوم 13 يوليوز إلى الدار البيضاء لمواجهة أولمبيك خريبكة بملعب مولاي رشيد (الخامسة مساء) قبل أن يلتحق يوم 17 من نفس الشهر بمركز التكوين بالرباط لمواجهة فريق الجيش مجددا على الساعة العاشرة ليلا تم العودة إلى ملعب مولاي رشيد بالعاصمة الاقتصادية يوم 22 يوليوز لمنازلة فريق اتحاد المحمدية على الساعة الخامسة مساء.

وبملعب المسيرة بآسفي يلتقي أولمبيك آسفي في نفس الإطار يوم 27 يوليوز على الساعة العاشرة ليلا فريق حسنية أكادير.

ويستقبل الفريق يوم 31 يوليوز بملعبه الرسمي"المسيرة" فريق الكوكب المراكشي (10 ليلا) ثم يرحل في ضيافة حسنية أكادير بملعب الانبعاث يوم ثالث غشت القادم على الساعة (10 ليلا).

ويختتم فريق أولمبيك آسفي، الذي تعاقد مؤخرا مع المدرب بادو الزاكي، برنامجه الإعدادي بالذهاب لمواجهة الكوكب المراكشي بملحق الملعب الكبير يوم سابع غشت على الساعة العاشرة ليلا.

وكان الإطار الوطني الزاكي قد تعهد في ندوة صحفية عقدها الأسبوع الماضي بآسفي بأن ينهي فريقه الجديد البطولة الاحترافية للموسم 2013/2014 ضمن الفرق الستة الأوائل في سبورة الترتيب العام.

أصوات

اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: