موعدكم مع الأخبار والمستجدات على صعيد المغرب والجهات على راديو أصوات، جميع شبكة البرامج والفريق المحترف
الأحد 11 ديسمبر 2016
تابعونا

مغرب- صحف

مغرب- صحف - "المضاربون يلهبون أثمان الأسماك والخضر والفواكه واللحوم"سقوط منتحل صفة وكيل عام بمحكمة النقض

Imprimer

صحف الثلاثاء: الملك وزوجته يفطران في بيت الميلياردير اخنوش

 

قالت جريدة اخبار اليوم انه في سابقة، استقبل وزير الفلاحة في حكومة عبد الإله بنكيران الملياردير عزيز أخنوش، وزوجته سلوى أخنوش، أول أمس الأحد، الملك محمد السادس وعقيلته الأميرة لالة سلمى حول مائدة الإفطار.

وقبيل موعد الإفطار بدقائق، حل الملك وزوجته ببيت رجل الأعمال الثري بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء، وكان الملك محاطا بعدد قليل من حراسه، فيما طوق بيت أخنوش عدد من رجال الأمن بزي رسمي وآخرون بزي مدني.

 

"المضاربون يلهبون أثمان الأسماك والخضر والفواكه واللحوم"

تشير جريدة الاحداث المغربية صاحبة التغطية أن ارتفاع الطلب على المواد الغذائية، خلال شهر رمضان المبارك، قابله ارتفاع في أسعار المواد الاستهلاكية، مشيرة إلى أن أسعار الأسماك قفزت 20 في المائة، والفواكه وبعض الخضر، ومشتقات الألبان، والتوابل، والفواكه الجافة ارتفعت ما بين 15 و20 في المائة.

بنكيران يضع خارطة طريق تعامل حزبه مع المحيط الملكي

العنوان من جريدة "الخبر" التي كتبت أن عبد الإله بنكيران، أمين عام حزب العدالة والتنمية، دعا قيادة حزبه وأعضاء أمانته العامة، في لقائها الأخير، إلى ضرورة التفريق بين خصوم التجربة الحكومية الحالية وبين داعمي نجاحها في المحيط الملكي. مضيفة أن بنكيران أوضح لقيادة حزبه خريطة طريق للتعامل مع مربع صناعة القرار في الدولة، منبها إلى أن الجميع ليس على نفس درجة الخصومة والعداء للتجربة الحكومية التي يقودها حزبه.

سقوط منتحل صفة وكيل عام بمحكمة النقض

أوردت صحيفة الصباح أن الشرطة القضائية التابعة لأمن ابن سليمان قد أحالت على النيابة العامة متهما كان ينتحل صفة وكيل عام لدى محكمة النقض بالرباط للإحتيال على ضحاياه وسلبهم مبالغ مالية مقابل وعدهم بالتدخل لفائدتهم قصد الحصول على ضيعات وأراض تابعة للأملاك المخزنية بأثمنة زهيدة

اسماعيل اروي .

اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: