موعدكم مع الأخبار والمستجدات على صعيد المغرب والجهات على راديو أصوات، جميع شبكة البرامج والفريق المحترف
الثلاثاء 6 ديسمبر 2016
تابعونا

صحف اليوم

صحف اليوم - لصحف الوطنية الصادرة اليوم تواصل رصد تتطورات ملف العفو عن دانييل وان كانت اغلبها قد التزمت صمتا مطبقا بداية تفجر الملف..

Imprimer
لصحف الوطنية الصادرة اليوم تواصل رصد تتطورات ملف العفو عن دانييل وان كانت اغلبها قد التزمت صمتا مطبقا بداية تفجر الملف..

الصحف الوطنية الصادرة اليوم تواصل رصد تتطورات ملف العفو عن دانييل وان كانت اغلبها قد التزمت صمتا مطبقا بداية تفجر الملف.,الى ذلك اليكم مجموعة من التغطيات الاخرى المختلفة

 

الفرقة الوطنية تحقق مع مفجر أركانة بعد تصريحاته الأخيرة 

أفادت جريدة المساء أن مصدرا مطلعا كشف أن الفرقة الوطنية دخلت على خط التصريحات الصادرة الأسبوع الماضي عن المعتقل عادل العثماني، المتهم بتفجير مقهى "أركانة" بمراكش، التي ذكر فيها أنه تلقى إغراءات مالية مقابل أن يعلن مسؤوليته عن التفجيرات الإرهابية التي عرفتها المدينة.

واشارت الجريدة الى ان هناك تخوفات من ان تكون ةجهة ما نسقت عملية الخروج الاعلامي لعثماني الذي صرح بكونه بريئا من التهمة التي وجهت اليه والتي حكم عليه بسببها بالاعدام

مصرع مريضة داخل مصعد مستشفى ابن سيناء في الرباط 

نبقى في صحيفة المساء التي كتبت عن تحوّل مستشفيات المغرب إلى مرافق لإزهاق الأرواح بعد مصرع سيدة في الخمسينيات من العمر وهي متوجهة لاستكمال الفحص وقالت اليومية إنّ ذلك تمّ بمشفى ابن سينا وسط العاصمة حين كانت المريضة بصدد استعمال مصعد المستشفى، إذ هوت عليها قطعة حديدية بداخله كي تهشّم وجه السيدة التي كانت مصحوبة بفردين من أسرتها إضافة لمستخدم بالمرفق الطبي.

النقابات الاربع تتهم بنكيران على افتعال الازمات بالقطاع الصحي

 ذكرت جريدة الصباح أن المركزيات النقابية الأربع الأكثر تمثيلية قد توعدت وزير الصحة، الحسين الوردي، بخوض حركة احتجاجية لم يسبق أن شهدت لها وزارة الصحة مثيلا لها وذلك على خلفية تعيينه لرفيقه في الحزب ومدير ديوانه، سعيد الفكاك، على رأس مؤسسة الأعمال الاجتماعية لقطاع الصحة.

وفي ذات السياق نقلت الصحيفة عن، الكاتب العام للنقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل" نقلت عن قوله ان العهد السابق للوزارة ميزه تواصل وبعض من الليونة عكس مايحدث الان مع وزارةالوردي

تبادل اطلاق النار بين مهربين والبحرية الملكية ببحيرة الناظور

من الحوادث ننقل لكم منجريدة الاخبارأن بحيرة "مارتشيكا" بالناظور، كانت يوم الخميس الماضي، مسرحا لتبادل إطلاق النار بين مجهولين مسلحين يعتقد أنهم من مهربي المخدرات، كانوا على متن قارب مطاطي فائق السرعة من نوع "غوفاست" وفرقة مكونة من عناصر من البحرية الملكية لقاعدة الناظور.

اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: