كل أخبار الحياة اليومية مباشرة و في الحين في موقع أصوات. اسمعوا أصوات مباشرة عبر الانترنت.
الجمعة 2 ديسمبر 2016

جمعة مباركة على اصوات

جمعة مباركة على اصوات - الدين و الحياة

Imprimer
الدين و الحياة
.موضوع اليوم في جمعة مباركة رفقة الاستاد عبد الله الدمسيري و لمياء الموساوي بخصوص قيمة الإسلام في حياة الفرد

 أكد الأستاد عبد الله الدمسيري بان الإسلام جاء رحمة بالناس بتحصيل كل ما يصلحهم وإبعاد كل مايفسدهم و كل شرائعه و أحكامه تهدف إلى ان يصل الفرد و الجماعة إلى تحقيق السعادة في الحياة و بعد الممات, لان الإسلام ليس مجموعة من العقائد فقط ولكنه أسلوب حياة يهدف إلى سعادة الفرد والجماعة ولذلك فان التعاليم الأخلاقية الإسلامية تشكل جوهر الشعائر الإسلامية اليومية وتسمح هذه التعاليم للمسلمين بأن يعيشوا في سلام وانسجام مع الحياة .وتنعكس هذه المبادئ علي حياة المسلم اليومية وتكثر في قراءة القرآن. و تعلم الاخلاق الحميدة,

التي يؤيدها الإسلام وتشمل حياة الفرد من فترة ما قبل الزواج حتى سن الكبر وهي بذلك تعمل كمرشد للمسلمين لكي يعيشوا حياة سعيدة مستقرة من مختلف الجوانب خاصة الجوانب النفسية.

 كما تحدث  الاستاد عبد الله الدمسري  بخصوص أثر الدين الإجابية على كل تفاصيل حياتنا ومن الأكيد ان هذا الدين العظيم الذى يطرق أبواب جميع النشاطات الإنسانية ويعمل على توجيهها نحو ما فيه منفعة الفرد والمجتمع ، فضرورة الفن  في الحديث وفن التعامل و الاخلاق... ، ومما لا شك فيه ان التعبد و التأمل هو متعة العقل و غداء الروح  الذى يرشد على الطريق الصحيح.

برنامج جمعة مباركة مع لمياء الموساوي و الأستاد عبد الله الدمسيري كل يوم جمعة مع 10 صباحا

اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: