كل الأخبار الرياضية المغربية والعالمية مباشرة و في الحين في موقع أصوات. اسمعوا أصوات مباشرة عبر الانترنت.
الأحد 26 فبراير 2017
تابعونا

كرة القدم

دوري ابطال اوروبا: بايرن يمطر مرمى ارسنال بخماسية ويضع قدما في ربع النهائي وحامل اللقب يحقق الاهم

Imprimer
دوري ابطال اوروبا: بايرن يمطر مرمى ارسنال بخماسية ويضع قدما في ربع النهائي وحامل اللقب يحقق الاهم

وضع بايرن ميونيخ الالماني قدما في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه ارسنال الانكليزي 5-1، فيما حقق ريال مدريد حامل اللقب الاهم بفوزه على ضيفه نابولي الايطالي 3-1 الاربعاء في ذهاب ثمن النهائي.

في المباراة الاولى على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ وامام 70 الف متفرج، سجل الهولندي ارين روبن (11) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (53) والاسباني تياغو الكانتارا (56 و63) وتوماس مولر (88) اهداف النادي البافاري، والتشيلي الكسيس سانشيس (30) هدف ارسنال.

وفي الثانية على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد وامام 81 الف متفرج، سجل الفرنسي كريم بنزيمة (19) والالماني طوني كروس (49) والبرازيلي كاسيميرو (54) اهداف النادي الملكي، ولورنتسو اينسيني (8) هدف نابولي.

وتقام مباراتا الاياب في 7 اذار/مارس المقبل على ملعبي "الامارات" في لندن و"سان باولو" في نابولي.

واصل العملاق البافاري انتصاراته على ارضه، وحقق فوزه الـ16 على التوالي في المسابقات الاوروبية عندما اكرم وفادة ضيفه ارسنال.

وعانى لاعبو ارسنال في بداية المباراة وتلقوا هدفا مبكرا من روبن، لكنهم عادلوا قبل الاستراحة عبر هدافهم التشيلي الكسيس سانشيس.

ودفع ارسنال ثمن خروج قلب دفاعه الفرنسي لوران كوسيلني مصابا مطلع الشوط الثاني، فتلقى ثلاثة اهداف قاتلة في غضون 10 دقائق، ما حسم النتيجة للفريق البافاري.

وتكررت المواجهة بين بايرن ميونيخ حامل اللقب خمس مرات اخرها في 2013، مع ارسنال الحالم بلقبه الاول. واقصى بايرن خصمه من دور الـ16 في 2005 و2013 و2014، كما سحقه في دور المجموعات الموسم الماضي على ارضه بالنتيجة عينها 5-1.

وفي المواسم الستة الماضية، خرج ارسنال من دور الـ16، علما بانه بلغ نهائي 2006، فيما بلغ بايرن نصف النهائي في المواسم الثلاثة الماضية.

 



اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: