كل الأخبار الرياضية المغربية والعالمية مباشرة و في الحين في موقع أصوات. اسمعوا أصوات مباشرة عبر الانترنت.
الجمعة 9 ديسمبر 2016
تابعونا

كرة السلة

الوداد البيضاوي يحرز لقبه العاشر في كرة السلة

Imprimer
الوداد البيضاوي يحرز لقبه العاشر في كرة السلة

بعدما عجزز عن التتويج في الموسمين الماضيين تمكن الوداد البيضاوي من إحراز لقب الدوري الوطني الممتاز لكرة السلة  عقب تفوقه على فريق النهضة البركانية  بحصة 70 مقابل 55 في المباراة النهائية للموسم 2012-2013، التي جمعت بينهما السبت بقاعة الزياتن بمدينة طنجة.

وهو اللقب العاشر لفريق الوداد بعد سنوات 65 و66 و67 و75 و76 و82 و83 و85 و2000 ، وعزز بالتالي مركزه الثاني في سجل الأندية الأكثر تتويجا بلقب البطولة خلف اتحاد الفتح الرياضي (17 لقبا).

أما الفريق البركاني فقد ضيع الإزدواجية هذا الموسم بعد هزيمته في نهائي البطولة على اعتبار أنه أحرز الأسبوع الماضي لقب كأس العرش على حساب المغرب .

ويذكر أندية اتحاد طنجة متصدر مجموعة الشمال والنادي المكناسي وصيفه وأمل الصويرة بطل مجموعة الجنوب ونهضة طانطان وصيفه قد حجزت بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الأول لكرة السلة .

وتقرر أن الأندية المشاركة ببطولة القسم الأول لهذا الموسم و التي تحتل الصفوف الأخيرة لن تنزل إلى القسم الثاني، حيث سيصعد فريقان من كل شطر ( الشمال والجنوب) عن القسم الثاني إلى القسم الأول ليصبح بذلك مجموع فرق القسم الممتاز خلال الموسم القادم هو 14 ناديا.

أصوات



اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: