كل الأخبار الرياضية المغربية والعالمية مباشرة و في الحين في موقع أصوات. اسمعوا أصوات مباشرة عبر الانترنت.
الأحد 11 ديسمبر 2016
تابعونا

كرة القدم

الرجاء ضد نيس الفرنسي في أول ظهور بعد العودة من هنغاريا

Imprimer
الرجاء ضد نيس الفرنسي في أول ظهور بعد العودة من هنغاريا

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم أن فريق نيس سيواجه في التاسع عشر من الشهر الجاري فريق الرجاء البيضاوي بالمغرب في مباراة ودية استعدادا للموسم المقبل.

وأكد الصحيفة أن الفريق ذكر على موقعه الإلكتروني برنامجه الإعدادي للموسم المقبل والمباريات الودية التي سيخوضها ومنها مباراة الرجاء البيضاوي في التاريخ المذكور ثم باوك اليوناني في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ثم أتيتليكو بلباو الإسباني في الثالث من الشهر المقبل.

نشير إلى أن الفريق الفرنسي سيبدأ الموسم المقبل بمواجهة فريق ليون ضمن الليغ 1 في العاشر من الشهر المقبل علما انه سيلعب مباراة سد عن الدوري الاوروبي في 22 و29 غشت المقبلين.

وقد تم الأمس التوقيع على البروتوكول مع تبادل الأقمصة الخاص بالمباراة الإعدادية التي ستجمع بين الفريقين ابتداء من الساعة العاشرة و النصف ليلا.

 و أشار محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء في كلمة له، أن المباراة ستكون إعدادية و احتفالية بالدرجة الأولى حيث سيتم تقديم اللاعبين الجدد و وضع منصة خاصة بالدرع مع لوحات فنية.

نشير إلى أن الفريق الأخضر مازال يواصل استعداداته بهنغاريا ومن المفترض أن يخوض اليوم مباراة إعدادية أخيرة قبل العودة إلى المغرب في الثامن من الشهر الجاري ومواصلة الاستعداد.

أصوات

 



اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: