كل الأخبار الرياضية المغربية والعالمية مباشرة و في الحين في موقع أصوات. اسمعوا أصوات مباشرة عبر الانترنت.
الأحد 4 ديسمبر 2016
تابعونا

كرة قدم : انتقالات

الخريطيات القطري يحسم ملف القديوي الأسبوع المقبل

Imprimer
الخريطيات القطري يحسم ملف القديوي الأسبوع المقبل

ينتظر أن تحسم إدارة نادي الخريطيات القطري ملف اللاعبين المحترفين بالتعاقد الرسمي مع يوسف القديوي لاعب الجيش الملكي والذي سيكون متواجداً في الدوحة الاسبوع المقبل لاكمال المفاوضات وكل تفاصيل التعاقد الرسمي حيث لم تكتمل بشكل نهائي حتى الآن.

نشير إلى أن يوسف القديوي تلقى مجموعة من العروض خصوصا من الأندية المغربية, ويتواجد اللاعب حاليا رفقة المنتخب الوطني المغربي المحلي الذي سيحل اليوم بطنجة من أجل الاستعداد لمباراة السبت المقبل أمام منتخب تونس برسم إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بجنوب إفريقيا 2014.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالخريطيات قد واصل تدريباته مساء أمس بإشراف مدربه الفرنسي مارشان وجميع لاعبي الفريق عدا جار الله المري المعار من الريان والذي سيخوض أول تدريب له مع الفريق يوم 20 يوليو الجاري حيث منحه الجهاز الفني للمنتخب فترة راحة.

وتأتي تدريبات الخريطيات استعداداً لمواجهة السد في بطولة كاس الشيخ جاسم وهي مباراة الافتتاح للفريق في الموسم الرياضي الجديد حيث ينتظر أن يتم تدعيم الفريق بعدد من العناصر الشابة للمشاركة كلاعبين أساسيين في البطولة التحضيرية قبل ان يسافر الفريق الى مدينة ارنيم بهولندا حيث سينتظم في معسكر تدريبي تتخلله عدد من المباريات الودية مع فرق هولندية قوية كما طلب ذلك المدرب مارشان.

أصوات



اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: