كل الأخبار الرياضية المغربية والعالمية مباشرة و في الحين في موقع أصوات. اسمعوا أصوات مباشرة عبر الانترنت.
الأربعاء 19 ديسمبر 2018
تابعونا

كرة القدم

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدم رسميا قميص المنتخب المغربي لمونديال روسيا 2018

Imprimer
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدم رسميا قميص المنتخب المغربي لمونديال روسيا 2018

قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء أمس بالصخيرات، بشكل رسمي، قميص أسود الأطلس لمونديال روسيا 2018، بحضور أعضاء المنتخب المغربي، ولجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب.

وتم تقديم القميصين الرسمي والاحتياطي للعناصر الوطنية من طرف لاعب شالكة 04 الألماني أمين حارث، ولاعب الجزيرة الإماراتي امبارك بوصوفة، وفيصل فجر لاعب خيتافي الإسباني، إضافة إلى بدلة حراس المرمى التي قدمها الثلاثي منير الكجوي المحمدي، وياسين بونو، وأحمد رضا التكناوتي.

وقال  فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في كلمة بالمناسبة، إن هذه اللحظة جد معبرة، لأنها تأتي قبل ثلاثة أيام من سفر المنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس العالم، معربا عن أمله في أن يكون أسود الأطلس في مستوى تطلعات كل الجماهير المغربية.

من جهته، أوضح الناخب الوطني هيرفي رونار أن معسكر المنتخب المغربي تحضيرا لنهائيات كأس العالم انطلق اليوم، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية ستستعد بشكل جيد كما عودتنا في جميع المنافسات السابقة، لكي تكون في كامل جاهزيتها خلال المونديال الروسي والدفاع عن الألوان المغربية. 

ونشير إلى أن العناصر الوطنية ستخوض أولى مبارياتها الإعدادية أمام المنتخب الأوكراني الخميس المقبل قبل أن تواجه يوم الاثنين 4 يونيو المقبل منتخب سلوفاكيا في حين يختتم الأسود مبارياتهم الإعدادية يوم 9 يونيو أمام منتخب إستونيا.

 



اقرأ أيضا

خدمات اصوات
» حالة الطقس
الأحوال الجوية: المغرب
حفظ المدينة
» أوقات الصلاة
عرض أوقات الصلاة: